الرئيسية / مسلسلات رمضان 2018 / Awalem Khafeya Series – Ep 30| عادل إمام – HD عوالم خفية الحلقة الأخيرة

Awalem Khafeya Series – Ep 30| عادل إمام – HD عوالم خفية الحلقة الأخيرة



مسلسل عوالم خفية الحلقة الأخيرة بطولة عادل إمام
………………………………………………………………………………………………….
، تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر

للإشتراك في القناة : https://goo.gl/ANGPH3

لمشاهدة الحلقات السابقة: https://goo.gl/DUkuEN

ﺇﺧﺮاﺝ: رامي إمام
ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال – محمد محرز
طاقم العمل: عادل إمام بشرى فتحي عبدالوهاب هبة مجدي رانيا فريد شوقي أحمد وفيق
تابعونا على:
Website: http://www.magnum-productions.com
Facebook: https://www.facebook.com/MagnumProductionsME
Instagram: https://www.instagram.com/MagnumProductionsME
مسلسل عوالم خفية
عادل إمام
مسلسل عوالم خفية الحلقة الأخيرة
عوالم خفية 30
عوالم خفية عادل إمام 30
الحلقة 30عادل إمام
Awalem Khafeya
Awalem Khafeya 30

source

عن admin

شاهد أيضاً

مسلسل رحيم الحلقة 30 الثلاثون ( الأخيرة ) – بطولة ياسر جلال ونور | Rahim series – Episode 30

الحلقة 30 الثلاثون من مسلسل رحيم بطولة النجم ياسر جلال والفنانة نور لمشاهدة الحلقة التاسعة …

48 تعليق

  1. مصر أصبحت دولة شرطية.وسخرت الاعلام كلو لخدمتها المسلسلات أصبحت دعاية للحكومة.

  2. مشهد،فاروق،الفيشاوي،ومشهد،يسرا،رائع،جدا،شكرا،عادل،إمام،على،هذا،المسلسل،الرائع

  3. لقطة يسرا جعلت المسلسل اضحوكه

  4. نهاية المسلسل غير مقنعه وتستر هلال على ماارتكبته ابنته من أبشع الجرائم القذرة لبيع اعضاء أجسام الناس الغلابه انا لا أقصد الفنان عادل امام انما القصه المثل يقول لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله ..عار عليك اذا فعلت عظيم

  5. حبيب القلب وحبيب الشعب الزعيم عادل امام. احلا مسلسل بعد مسلسل العراف

  6. مسلسل فخم واكثر من روعة وهوة من الواقع ونهايتو بتجنن عنجد روعة من افضل المسلسلات الي احضرتها 😘😊

  7. عادل امام اثبت انه دائما مسخره مسوي نفسه رجل بطولات هههههههههههه

  8. مسلسل يستحق المشاهدة اشكر القائمين على تنزيل الحلقات على اليوتيوب لولاهم لما استمتعنا بهذا العمل الممتاز.

  9. اجمل مسلسل لسنه 2018 ❤❤❤

  10. احلي مسلسل و احلي نهايه في رمضان

  11. احسن مسلسل احسن ممتل شكرا للقنات وشكرا لنجم السنما عادل امام علا هدا المسلسل الرائع ةشكرا لكل الفانانين عيدكم مبارك سعيد

  12. تحيه من كل العراق للزعيم عادل امام كلش نحبه

  13. تبا لك يا عادل امام تحارب الفساد من جهة وتنشر الرذيلة والفساد والانحلال الخلقي من جهة اخرى…ستموت على ذلك ايها الفنان الكبير المتميز المنحل الفاسد!!!

  14. يسرا رجعت صغيرة 20 سنة . المسلسل تحفة . واللي مغربي يدير لايك

  15. اللى شاف تعليقى الحلقه اللى فاتت
    انا قلت ان احمد صلاح حسنى هو اللى قتل مريم رياض

  16. هو فيلم صحيح جميل ولكن فيه عدة استفهمات مثلا هو فيه شخص يبقا يكشف في ناس ويخلوه عايش ما مش صحيح وبالنسبه لغدا هي له متتحسبش زي متحاسبو اشخاص اخرين حتى لو ندمت غريب ليه متلمسوش الحقيقه

  17. والله اعمال الفنان عادل امام كلها في المستوى والعوالم الخفية موجودة في كل الدول العربية يعني في الانظمة الي بتحكمها

  18. ياريت لو عنده جزء تاني احب اتفرج تعليقات قبل فليم😂💤💤💯

  19. يسرى دي صاروخ 😘😘😘😘

  20. اول مرة ازعل ان مسلسل خلص

  21. عادل امام جاي هالمرة في دور كلسون

  22. مسلسلات عادل امام دائما نهايتها مسسخره ههههههههه
    من متى الفاسد يتكلم عن الفساد=.=؟؟؟
    الإجابة : عادل ااامام

  23. احسن وأروع مسلسل شاهدناه فرمضان عنجد مسلسل تحفه شكراً لكل من ساهم في تقديم هذا العمل الرائع في انتظار عمل جديد إن شاء الله

  24. رساله حب و تهاني للشخص اللي احبه الملايين و حب الناس و فرح الناس و ضحك الناس عادل امام

  25. اغنية زيزو الاخير ة تبعث الامل في الحياة روعة الي رمضان القاادم يا زعيم

  26. سعاد حسني وخورشيد الله يرحمكم.

  27. احلى مسلسل ربنا يطول عمر الزعيم

  28. من سوريا تحية لعادل امام زعيم السنما والدراما والكوميدي محبوب الشعب
    حقا الزعيم وبس والباقي خس
    استمتعنا جدا بالثلاثين حلقة من عوالم خفيه

  29. فاروق الفيشاوي عمل دور صفوت الشريف القواد العرص الكبير

  30. ابطال فلم المشبوه👍👍

  31. Farouk el fichawi = Safwat sherif

  32. مسلسل لا رأس له .. ولا رجلين .
    اشبه بالاخطبوط .. ماتعرف راسه وين .
    واذا حبيت تعرف كم هو ساذج ..
    فقط .. جرب ان تتصور المسلسل بلا عادل امام .
    قيمة المسلسل الوحيده انه به .. وبتاريخه فقط .. ليس الا . والا فتمثيله خال من اي ابداع بحكم كبر سنه .. فلا انفعالات ولاحركه ولا ردود فعل متميزه . و كل مافي المسلسل .. ظهر بالاخير مجرد ثرثرة فارغه لعوالم ليست بخفية !!!

  33. بلا بلا بلا …. كثر الكلام قرفني … الحكم مش ديماً حلوه …نعم

  34. من أفضل ما قدم عادل إمام في تاريخه الفني الدرامي من وجهة نظري و كم تمنيت أن لا ينتهي المسلسل
    اللقطة في آخر المسلسل بين عادل إمام و يسرا فعلا نفضت التراب عن ذكريات جميلة و أعادت الحنين لكل اللحظات التي أمتعنا فيها هذا الثنائي الرائع في كل الافلام التي جمعتهم
    دون أن ننسى الحضور الرائع للنجم فاروق الفيشاوي

  35. كنت حابة المسلسل لا ليا ولا عليا حتى طلعت الشرموطة العجوز يسرا إسفخس

  36. انا متاكدة انها قصة سعاد حسني .. بس النهايات بتمنو انها تصير بس ما حد عندو الجرأة يواجه المافية

  37. Yossra n importe quoi 😝😝😝😝😝

  38. أحسن مسلسل عادل إمام في القمة دائما وأبدا ولن يعوض مكانه أحد، تحية من المغرب ❤❤❤

  39. تحية كبيرة جدا من سورية للفنان العظيم الزعيم عادل إمام وأشكره بشكل خاص على قدرته في زرع الابتسامة والفرح على وجهي رغم الحزن الذي سببته لي الحرب

  40. حضور مميز للفنانه يسرا رجعنا لأيام حلوه أيام افلام عادل امام و يسرا شكرا على هذا الاحساس

  41. جميع أفلام ومسلسلات عادل إمام بتحكي عن مصر أم الدنيا عادل إمام لا يوعوض فعلا انت #الزعيم
    30 يوم مع مسلسل رائع عوالم خفية شكرًا يا زعيم #شكرا لجميع أسرة المسلسل

  42. عيد سعيد على كل امة محمد ينعاد علينا وعليكم باليمن والبركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *